الرئيسية / اخبار الكلية / تزامناً مع احياء ذكرى اربعينية استشهاد الامام الحسين (عليه السلام) .. جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية تقيم مفرزة طبية لتقديم الخدمات الصحية للزائرين

تزامناً مع احياء ذكرى اربعينية استشهاد الامام الحسين (عليه السلام) .. جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية تقيم مفرزة طبية لتقديم الخدمات الصحية للزائرين

في الوقت الذي تتسابق فيه الخطى متجهة سيراً على الاقدام صوب كربلاء المقدسة لإحياء اربعينية استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) تتشرف جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية بتقديم الخدمات الطبية للزائرين عبر استقبالهم في ةالمفرزة الطبية التي اقامتها على طريق المطار السريع المتجه الى محافظة كربلاء المقدسة.

وقال السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس ناجي الشريفي : استلهاماً من الدروس العظيمة التي قدمها ابا الاحرار الامام الحسين (عليه السلام) في التواضع ومكارم الاخلاق استنفرت كليتي الطب وطب الاسنان لتقديم الخدمات الطبية للزائرين السائرين صبراً الى واقعة المصاب الأليم قبل ان تقر عيونهم بالوصول الى ما تهوى.

مؤكداً ان القلوب العامرة بالأيمان وطاعة الرحمن في جامعتنا وجميع تشكيلاتها ستستمر بالعطاء تخليداً لذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام وتجسيداً للأهداف النبيلة السامية لثورته الاصلاحية التي عبرت عن صيرورة الفكر الإنساني.

وذكر سيادته “نستشعر بعظيم المسؤولية ازاء زوار الامام الحسين عليه السلام الساعين الى احياء الذكرى الخالدة حيث استشهاد أبي الاحرار واهل بيته واصحابه (عليهم السلام أجمعين) ، مؤكداً ان الجامعة عملت على توفير جميع المستلزمات والاجهزة الطبية والكوادر البشرية التي تؤمن الخدمة الصحية للزائرين .

مؤكداً ان الجامعة حرصت على اشراك كوادرها لخدمة هذه الجموع المؤمنة ليكونوا ذلك الانموذج الواعي الذي يسير على نهج آل بيت النبوة عليهم السلام وتقديم مختلف انواع الخدمة الطبية للزائرين، فضلا عن تقديم الارشادات حول كيفية توزيع الجهد اثناء المشي.

عن hajar hajar

شاهد أيضاً

نظمت جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية وقفة تضامن ومساندة لدولة لبنان وشعبها ضد الاعتداءات الصــهيونـية

استجابة لدعوة معالي وزير التعليم العالي الدكتور نعيم العبودي نظمت رئاسة جامعة ابن سينا للعلوم …