الرئيسية / كلمة عميد الكلية / كلمة السيدة عميد الكلية

كلمة السيدة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم

ان كلية طب الاسنان في جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية هي أحدى الكليات العلمية الرصينة التي نفخر بالعمل لخدمتها وخدمة طلبتها ومنسوبيها ونأمل أن تكون جهودنا مثمرة فيها.

طلبتنا الاعزاء:

تستقبل الكلية المتفوقين منكم بعد تخرجكم من الاعدادية بفرعها العلمي وترافقكم خمس سنوات لنجعل منكم اطباء اسنان ناجحين مجتهدين يواكبون الحداثة في مجال علوم طب الاسنان ويقدمون خدماتهم الطبية والعلاجية لمواطنيهم وهم مؤهلون لاكمال دراستهم العليا في حقل الاختصاص.

أنَ كليتنا خير مثال على تجسيد شعار (الجامعة في خدمة المجتمع) الذي ترفعه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتتابع تفاعل جمهورنا الكريم معه.

اتأمل منكم طلبتنا الاحبة ان تكونوا خير مثال يقتدى به وان تعملوا باخلاص لمريضكم وان تكون مصلحة المريض فوق كل الحسابات والاعتبارات وان تخدموا وطنكم الذي منحكم الشهادة وجعل لكم منزلة مجتمعية ينظر اليها الجميع باحترام وتقدير.

تسعى الكلية بكل ملاكاتها ومنسوبيها لتنال سمعة علمية رصينة وهذا الامر يستوجب من الجميع الالتزام بالمعايير العالية للاداء الوظيفي يتقبلها الجميع ويسعد بها.

واخيرا لابد ان اشكر وزارتنا الموقرة ورئاسة جامعتنا العزيزة على كل الدعم والاسناد لنتمكن من اداء مهامنا والقيام بما اسند الينا من تكليف والله ولي التوفيق..

الأستاذ الدكتور

دنيا وديع سبع فياض

عميد الكلية