الرئيسية / اخبار الكلية / قسم التعليم المستمر يقيم محاضرة بشأن تعليمات الترقيات العلمية

قسم التعليم المستمر يقيم محاضرة بشأن تعليمات الترقيات العلمية

تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية، الأستاذ الدكتور عباس ناجي الشريفي، إلى لجنة الترقيات المركزية بأقامة الندوات وورش عمل بشأن تعليمات الترقيات العلمية، أقام قسم التعليم المستمر محاضرة علمية بعنوان “تعليمات الترقيات العلمية ومستجداتها” للكادر الوظيفي والتدريسي لكلية الطب يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٩/١٢

بحضور السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس ناجي الشريفي، وتضمنت المحاضرة التي القتها أ. وصال على جاسم التعريف بأهم متطلبات الترقيات العلمية واهم التعليمات الوزارية الخاصة بترقية الاستاتذة فضلا عن آلية النشر في المجلات العالمية، بالإضافة إلى توضيح آلية التقديم والمسار الاداري للترقية العلمية، ونشاطات الترقية العلمية للتخصصات العلمية، ونشاطات خدمة المجتمع.

وقد تضمنت المحاضرة عددا من مداخلات للسيد رئيس الجامعة، أوضح من خلالها التعليمات الجديدة للترقيات، مؤكدا على ضرورة اطلاع الكادر التدريسي حيث اوعز سيادته الى السادة العمداء بضرورة اطلاع كافة الكوادر التدريسية والادارية على تعليمات الترقيات العلمية.

وقد حث السيد رئيس جامعة الكوادر التدريسية كافة في الكلية بضرورة اجراء البحوث والتقديم إلى الترقية في وقتها بما يخدم المسيرة العلمية للكلية حيث أن الكلية بحاجة إلى تدريسيين من حملة الالقاب (الاستاذ مساعد) و(الاستاذية).

عن hajar hajar

شاهد أيضاً

نظمت جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية وقفة تضامن ومساندة لدولة لبنان وشعبها ضد الاعتداءات الصــهيونـية

استجابة لدعوة معالي وزير التعليم العالي الدكتور نعيم العبودي نظمت رئاسة جامعة ابن سينا للعلوم …