الرئيسية / مكتب عميد الكلية

مكتب عميد الكلية

مدير المكتب: السيدة شيماء صبري علوان

المهام والواجبات:

  • تنظيم المقابلات مع منتسبي الكلية من تدريسيين ,موظفين وطلبة.
  • استقبال المواطنين من خارج الكلية ممن لديهم مراجعات او اعمال تتعلق بالكلية.
  • التنظيم والاشراف على الاعمال المكتبية والانشطة الادارية التي تسهل انسياب عمل مكتب عميد الكلية بشكل عام.
  • تنظيم سجل حضور وانصراف التدريسيين.
  • متابعة البريد الوارد واستقبال البريد اليومي واكمال المعاملات الخاصة وعرضها على السيدة العميد.
  • كتابة الكتب الخاصة بالشكر والتقدير والاجابات الخاصة ببريد السيدة العميد حصرا لجهات معينة.
  • اي مهام اخرى بتكليف من السيدة العميد.