الرئيسية / اخبار الكلية / كلية طب الاسنان تلتقط صورة التخرج للعام الدراسي 2023_2024

كلية طب الاسنان تلتقط صورة التخرج للعام الدراسي 2023_2024


وسط فرحة استثنائية غامرة تسودها أجواء البهجة والسرور لحظة سعادة تدفعنا نحو الانطلاق إلى المستقبل متكئين على الامل والعلم الذي تعلمه في سنين الدراسة ليضعُ البصمة الاولى في تحقيق الحلم.
برعاية السيد رئيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية الاستاذ الدكتور عباس ناجي الشريفي وباشراف السيدة عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور دنيا وديع سبع واعضاء الهيئة التدريسية كافة ، أقامت كلية طب الاسنان /جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية وعلى حدائق الجامعة التي تكسوها المسطحات الخضراء والزهور بالتقاط صورة التخرج لطلبة المرحلة الخامسة الدفعة الثالثة اليوم الخميس الموافق 2024/3/7 .
وهنئ السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس ناجي الشريفي الطلبة بتخرجهم متمنيا لهم حياة جديدة أساسها الأخلاص والتفاني في ساحات العمل العلمي والاكاديمي مشيدا بانها ليست اللحظة النهائية أنها البداية في خدمة المجتمع والوطن.
وذكر سيادته ،كما هي العادة في كل عام يلتقط طلبة المرحلة الخامسة صورة التخرج بوجوه تملأها فرحة الوصول إلى تحقيق الأمنية التي طالما أجتهدوا وكافحوا وسعوا لتحقيقها من خلال دراستهم في الكلية فلابد من ضرورة الالتزام بكل ما تم اكتسابه من خبرة علمية مع ضرورة تطوير خبراتهم خدمة للمجتمع وخدمة لبلدهم العزيز متمنيا لهم دوام التوفيق.

عن hajar hajar

شاهد أيضاً

كلية طب الاسنان تواصل مناقشة بحوث التخرج للمرحلة الخامسة

أجرت كلية طب الأسنان لليوم الثالث على التوالي وفي اجواء علمية رصينة ودقيقة مناقشات بحوث …