الرئيسية / اخبار الكلية / السيد رئيس الجامعة يشارك في الندوة العلمية حول امراض الجهاز الهضمي والكبد ويكرم الأستاذة الدكتورة اميرة شبر

السيد رئيس الجامعة يشارك في الندوة العلمية حول امراض الجهاز الهضمي والكبد ويكرم الأستاذة الدكتورة اميرة شبر

حضر السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس ناجي الشريفي الندوة العلمية التي اقامها قسم الباطنية في مستشفى اليرموك التعليمي ، حول استعمال جهاز ” fibroscan “لفحص وتشخيص امراض الكبد.

حيث تم القاء محاضرة علمية بهذا الخصوص من قبل طبيب الاختصاص الدكتور محمد عبدالله اختصاص الجهاز الهضمي والكبد ، حيث اوضح ان هذا الجهاز يتمتع بدقة عالية وتقنية متطورة لتشخيص امراض الكبد المزمنة.

وتم خلال الندوة تكريم الاستاذه الدكتورة القديرة اميرة شبر بباقة ورد من قبل السيد رئيس الجامعة ودائرة صحة الكرخ ومستشفى اليرموك التعليمي تقديرآ لها على دورها الكبير في خدمة المسيرة العلمية والطبية وخدماتها الانسانية في مجال مهنة الطب والتعليم الطبي على مدى اكثر من خمسين عام.

حيث القى سيادته كلمة اوضح فيها للحضور المسيرة العلمية للاستاذه الدكتورة اميرة شبر حيث كانت مثال الأستاذ الذي يقتدى به والطبيبة الحنونة والحريصة على مرضاها والعالمة في مجال طب امراض الجهاز الهضمي ، حيث انها افتتحت واشرفت على اول وحدة للجهاز الهضمي في مستشفى اليرموك التعليمي.

هذا وحضر الندوة كل من الدكتور حسين هادي ممثلآ عن السيد مدير عام دائرة صحة الكرخ والدكتور رياض الجوراني مدير مستشفى اليرموك التعليمي والاستاذ المساعد الدكتور غسان القزويني عميد كلية الطب الجامعة المستنصرية .

عن hajar hajar

شاهد أيضاً

نظمت جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية وقفة تضامن ومساندة لدولة لبنان وشعبها ضد الاعتداءات الصــهيونـية

استجابة لدعوة معالي وزير التعليم العالي الدكتور نعيم العبودي نظمت رئاسة جامعة ابن سينا للعلوم …