الرئيسية / اخبار الكلية / رئيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية يكرم تدريسيي كلية طب الأسنان

رئيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية يكرم تدريسيي كلية طب الأسنان

برعاية السيد رئيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية الاستاذ الدكتور عباس ناجي الشريفي أقيم يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٦/٦ حفل تكريم لعدد من تدريسيي كلية طب الأسنان المشرفين على المرحلة الخامسة في الجامعة .
اذ حضر سيادته مسبقا مناقشات بحوث طلبة المرحلة الخامسة الخريجين في كلية طب الاسنان ، و ابدى اعجابه بالمستوى العلمي للطلبة .
اقيم هذا الاحتفال لتكريم التدريسيين المشرفين على البحوث المتميزة علمياً . واكد السيد رئيس الجامعة في كلمته على ضرورة تطوير الكليات ، ونظرته المستقبلية في استقلال كل كلية ، حيث اوعز سيادته بضرورة تمتع كل كلية باستقلالية عبر وحداتهم المالية والادارية والقانونية والتدقيق والمتابعة اضافة الى صندوق التعليم العالي ، وقد اوصى السيد رئيس الجامعة بضرورة ان يأخذ السادة العمداء دورهم في تفعيل الوحدات السابقة ، لا سيما بعد توفر الكوادر المؤهلة لذلك . وعبر ايضاً عن فخره وإعتزازه بكلية طب الأسنان وكوادرها وطلابها ، واختتم سيادته الحفل ، بتقديم كتب شكر وتقدير تثميناً لجهودهم المبذولة في سير العملية التعليمية في كلية طب الأسنان، فضلاً عن نشرهم للبحوث العلمية في المجلات العلمية ضمن المستوعبات العالمية، وقد اثني سيادته على طلبة المرحلة الخامسة وعلى مستواهم العلمي وتألقهم في تقديم بحوثهم العلمية المتميزة، وحثهم على ضرورة المشاركة في المؤتمرات العلمية الطبية الخاصة بطب الاسنان داخل وخارج العراق مبديا دعمه الدائم لهم لتقديهم بحوثهم لما لها من اهمية في رفع مستوى جامعتنا في داخل العراق وخارجه، ومن الجدير بالذكر قد قدم طلبتنا بحوثهم للسيد رئيس الجامعة تعبيرا عن امتنانهم وتقديرهم لما لمسوه من سيادته من الدعم والاهتمام.

عن hajar hajar

شاهد أيضاً

نظمت جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية وقفة تضامن ومساندة لدولة لبنان وشعبها ضد الاعتداءات الصــهيونـية

استجابة لدعوة معالي وزير التعليم العالي الدكتور نعيم العبودي نظمت رئاسة جامعة ابن سينا للعلوم …